قسمي شؤون المواطنين وتكنولوجيا المعلومات يتفقان على متابعة طلبات المواطنين وإدارة العقود الحكومية رقمياً
الاعلام والاتصال الحكومي ـ بغداد
اتفق قسمي شؤون المواطنين و تكنولوجيا المعلومات في ديوان الوقف الشيعي على الية متابعة رقمية لطلبات المواطنين الواردة عبر منصة صوت المواطن.
هذا التعاون سيمكن قسم شؤون المواطنين من إنجاز مهامه بشكل أكثر فعالية وسرعة وخدمة المواطنين، مما يسهل الإجراءات ويعزز مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وفق توجيهات المرجعية الرشيدة والسيد رئيس الديوان.
واكد مدير قسم تكنولوجيا المعلومات المهندس وائل عباس، سعي الفريق المتواصل لتقديم خدمات حكومية مبتكرة تتناسب مع احتياجات المجتمع.
فيما أوضح مدير قسم شؤون المواطنين السيد احمد جبار، ان القسم يشترك في طيف واسع من الإجراءات جنبا الى جنب مع عدد من التشكيلات ما يمنح القسم دورا أساسيا ومفصليا في رفع جودة الخدمات المقدمة في ضل الانفتاح الكبير في الابعاد الرقمية
من جانبه أشار معاون مدير قسم شؤون المواطنين السيد ايسر توفيق الى ان الطلبات محط اهتمام الجهات العليا وان القسم يعمل بفعالية عالية لمتابعة تلك الطلبات في تشكيلات الديوان المختلفة.
الرئيسة الأخبار اخبار الديوان قسمي شؤون المواطنين وتكنولوجيا المعلومات يتفقان على متابعة طلبات المواطنين وإدارة العقود...